خلال الحملة القومية للقضاء على فيروس سي الشباب والرياضة تتابع إستقبال مراكز الشباب للمواطنين

09 أكتوبر, 2018 15:07 ، أخبار الوزارة

قام ظهر اليوم ، الدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون مراكز الشباب يرافقه الدكتور رزق عبد الفتاح منسق حملة مكافحة فيروس سي مع وزارة الشباب والرياضة ، بتفقد مركز شباب شبرا البلد ومركز شباب ناصر ومركز شباب مساكن اسكو بمنطقة شبرا الخيمة .

 

وذلك بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمتابعة سير العمل وكافة الاستعدادات لاستقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي بمراكز الشباب ، ضمن الحملة القومية لمكافحة فيروس سي والتي تنفذها الدولة تحت شعار " 100 مليون صحة " بمختلف محافظات الجمهورية .

 

وطالب " عبد القادر " مسئولي مراكز الشباب بضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجه القائمين على الحملة القومية للقضاء على فيروس سي التي تقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية ّ.

 

وبالتنسيق مع وزارة الصحة لحل شكاوى المواطنين ، تم التواصل مع الدكتور ريهام غلاب نائب مدير الحملة القومية للقضاء على فيروس سي والمنسق العام ، بخصوص الشكاوي الخاصة بجمع نفايات الأدوات والمستخدمة في الحملة كل ثلاثة أيام وكذلك شكوى بعض المواطنين من بعد اماكن الفحص الخاصة بالحالات الإيجابية ، بالإضافة إلى ضعف نظام التسجيل الالكتروني الخاص بالحملة وعدم توافر الأدوات بالقدر الكافي ، ووعد بحلها جميعا من أجل راحة المواطن وتذليل كافة العقبات .