خلال زيارته لمقر الاتحاد الدولى لكرة السلة ... وزير الرياضة يلتقى السكرتير العام للاتحاد الدولى باتريك باومان .. استمرار العمل بمكتب القاهرة وأكاديمية إفريقية جديدة في مصر

16 مارس, 2017 13:40 ، أخبار الوزارة

زار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مساء الأربعاء قبيل مغادرته سويسرا مقر الاتحاد الدولى لكرة السلة والتقى خلال زيارته مع السيد باتريك باومان سكرتير عام الاتحاد الدولى لكرة السلة.

 وخلال الاجتماع الذى استمر أكثر من ساعتين تمت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة باللعبة وتحسين سبل التعاون بين الاتحاد الدولى والاتحاد الافريقى والمؤسسات الرياضية في مصر ، وأكد سكرتير عام الاتحاد الدولى استمرار العمل في مكتب الاتحاد الأفريقي لكرة السلة والموجود في القاهرة في ممارسة مهامه بصفة منتظمة ، ودراسة كيفية تحقيق تعظيم أكبر استفادة من المنشآت الرياضية والطفرة الإنشائية الكبيرة التي حققتها وزارة الشباب والرياضة وما يمكن أن تستفيد به كرة السلة بهدف زيادة تنمية وتطوير ونشر اللعبة في مصر والقارة الأفريقية.


 هذا وقد رافق وزير الشباب والرياضة السفير هشام سيف الدين السفير المصرى بسويسرا والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.