وزير الشباب والرياضة يوافق على تنفيذ مبادرة " التدريب من أجل التوظيف " من خلال مبادرة " مصر تعمل "

12 سبتمبر, 2017 13:30 ، أخبار الوزارة

وافق المهندس خالد عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة على تنفيذ مبادرة " التدريب من أجل التوظيف " من خلال مبادرة " مصر تعمل " بالتعاون مع شركة مايكروسوفت والبرنامج الأنمائى للأمم المتحدة خلال العام المالي 2017/2018 التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

وتهدف المبادرة الى استكمال تنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل لتدريب نحو 15000 شاب وفتاة على سلسلة من التدريبات المتخصصة التي تساهم فى رفع القدرة على اقتناص الوظائف والحصول على الوظيفة المناسبة بالإضافة الى التطوير الوظيفي والقيادة في مجال وظيفته و تشمل المهارات الحياتية والوظيفية مثل ( اكتشف وطور مهاراتك - كن مختلف في مسارك المهني - مفاتيح بيئة العمل حولك ) ، ومهارات العمل في مجال خدمة العملاء – مهارات العمل في مجال التسويق والمبيعات – كيفية التعامل باحترافية في مجال العمل الحر). كما تقوم المبادرة بتشجيع الشركات على اتاحه فرص العمل من خلال بنك وظائف مصر تعمل للحصول على العمالة المدربة.

الجدير بالذكر ان التدريبات سوف تُنفذ اعتباراً من يوم الاحد 17 سبتمبر 2017 بمركز التعليم المدنى بالجزيرة ومنتدى 6 أكتوبر وايضا تقدم بجميع المحافظات.

للمزيد من المعلومات التواصل مع الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب - وحدة مصر تعمل - الدور السابع

للحصول على الوظائف والتدريبات تابعوا (نشرة التوظيف) على: https://www.facebook.com/MasrTa3mal