الشباب والرياضة تواصل تنفيذ فعاليات مهرجان "هواة المسرح"

12 سبتمبر, 2017 13:32 ، أخبار الوزارة

استكملت اليوم الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة فعاليات الاحتفال بعام المرأة وذلك من خلال تنفيذ مهرجان فرق "هواة المسرح" لأعضاء مراكز الشباب في جميع المحافظات، والتي يتم تنفيذه في الفترة 10-26 سبتمبر الجاري على مسرح الوزارة.

وشارك اليوم في المهرجان أعضاء مراكز الشباب من محافظتي أسيوط وسوهاج، حيث بدأت محافظة أسيوط بتقديم عرض الفترة الصباحية وهو مسرحية بعنوان "اعتزال مخرج" والتي ترفع شعار "الحرية لكل امرأة" ويقدمها فريق هواة المسرح بمركز شباب ناصر النموذجي، وتدور أحداثها حول بعض المشكلات الاجتماعية التي تواجه المرأة وأهمها قضايا حرية المرأة في كل مراحل حياتها والمشكلات الأسرية التي تواجها داخل مجتمعنا لاسيما المرأة المطلقة، بالإضافة إلى المشكلات الاجتماعية الأخرى التي تؤثر بالسلب على المرأة. وذلك في إطار درامي.
وقد.
وتشكلت لجنة التحكيم لعروض فرق هواة المسرح كل من الفنانة القديرة/ فردوس عبد الحميد، والفنان القدير/ محمود الحدينى، والمخرج المسرحي/ عادل حسان. 
وأشاد المحكمون بالعرض المسرحي بأنه يعكس المجهود الكبير لكل من المخرج المسرحي هاني محمد احمد، وفريق التمثيل المسرحي كما قاموا بتوجيه الشكر لمشرفي النشاط والقائمين عليه بالوزارة. كما أشدت لجنة التحكيم ببروز عنصر النسائي بين ابطال المسرحية.