وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ الاسماعلية ويتفقدان نادي الإسماعيلي الجديد

09 أغسطس, 2018 09:32 ، أخبار الوزارة

قام صباح اليوم الخميس الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة ، بزيارة لمحافظة الاسماعلية ، حيث كان في إستقباله اللواء ياسين طاهر - محافظ الإسماعيلية ، وذلك بمقر ديوان عام المحافظة ، حيث إستعراضا آخر المستجدات والتطورات الخاصة بالبنية التحتية الرياضية والشبابية بالمحافظة .

وقال الدكتور أشرف صبحى أن زيارته لمحافظة الاسماعلية تأتي ضمن خطته التى تستهدف الزيارات والجولات الميدانية لمحافظات الجمهورية ، لمتابعة سير العمل والوقوف على آخر المستجدات التطويرية للبنية الإنشائية الرياضية والشبابية .
في نفس السياق وافق وزير الشباب والرياضة على دعم مهرجان الإسماعلية للفنون الشعبية ، والذي ينطلق خلال الفترة من ٦ إلى ١٣ سبتمبر المقبل ، وسيكون تحت رعاية الوزارة .
وأكد صبحي أن محافظة الإسماعلية من أهم المحافظات التى تحتوى على بنية إنشائية متطورة ، مؤكداً على تقديم كافة أنواع الدعم للمحافظة حتى يتم إستكمال تطوير إستاد الإسماعلية ، وذلك إستعداداً لإستقبال جماهير كرة القدم في البطولات المختلفة .
وتفقد وزير الشباب والرياضة يرافقة محافظ الإسماعلية نادي الإسماعلية الجديد ، حيث تفقد مبني النادي الإجتماعي وصالات الجيم وقاعات الأفراح . 
رافق وزير الشباب والرياضة في جولته بالإسماعيلية  الدكتور أحمد الشيخ - وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير ، الدكتور سامي عبدالحليم - مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعلية .
 أثنى اللواء ياسين طاهر - محافظ الاسماعلية على زيارة الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة للمحافظة ، ودعمه الكامل لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية بالمحافظة ، مشيراً إلى أن وزير الشباب والرياضة لا يدخر جهداً في سبيل دعم المنظومة الرياضية ككل من خلال جولاته وزياراته الميدانية لمحافظات الجمهورية .
يذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم بزيارة وجوله ميدانية بمحافظات الإسماعلية وبورسعيد والإسكندرية تستمر حتى غداً الجمعة .